الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فضائح عاشقة السجناء

سرى وخطير ..حكايات الغرام والرذيلة داخل السجون الإسرائيلية

كشفت وسائل الإعلام العبرية، النقاب عن فضيحة جديدة بمصلحة السجون الإسرائيلية، وقعت في سجن "سلمون" شمالي البلاد.

وقال موقع "والاه" العبري، صباح اليوم الخميس، إن سجانة إسرائيلية، دخلت ليلة الجمعة الماضية، الى زنزانة اثنين من السجناء الجنائيين في سجن سلمون، وأقامت معهما علاقات جنسية.

وبحسب الموقع العبري، ادعت السجانة انها علقت داخل الزنزانة بعدما أرادت تقديم العلاج الطبي للسجناء، لكن التحقيقات أكدت انها دخلت بمحض إرادتها.

ووفقا للموقع، كشفت كاميرات المراقبة بالسجن، أن السجانة دخلت الزنزانة فجر يوم الجمعة الماضي، وبقيت بداخلها حتى السادسة صباحا، ثم زعمت أن الباب أغلق عليها ولم تتمكن من الخروج.

ولفت الموقع، إلى أن التحقيقات أكدت على أن هذه السجانة تقيم كذلك علاقات جنسية ممنوعة مع عدد من السجانين، وأن الأمر معروف ومكشوف داخل السجن.

ونقل الموقع العبري، عن مصادر رفيعة بمصلحة السجون الإسرائيلية، أن هذه حادثة غريبة وشاذة، وتم تعيين ضابط كبير من المصلحة، للتحقيق في ظروف الحادثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.