الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صالح جمعة يشعر بالخجل لهذا السبب

يبدو انه عائد من جديد بعقلية إحترافية مختلفة وهذا ما اعترف به ضمنيا بعد أن أكد صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلى، أنه سيبذل أقصى ما لديه لإسعاد جمهور الأهلى الذى يقدم له الدعم الكامل خصوصًا فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن ردود فعل الجمهور وترحيبهم بعودته لتدريبات الفريق الجماعية جعلته يشعر بالخجل.
على صعيد متصل، وصف صالح جمعة جماهير القلعة الحمراء أنها أكبر دافع لعودته مرة أخرى للمشاركة مع فريقه في المباريات، وقال جمعة في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي: "أركز بأن تكون ثقة الجماهير تلك هي أكبر دافع لي للعودة من جديد في الفترة القليلة المقبلة"، مضيفًا: "في يوم عودتي للتدريبات مؤخرًا بعد فترة طويلة من الغياب، عدت للمنزل وتابعت ردود فعل الجماهير على السوشيال ميديا كنت أشعر بالكسوف ومحرج من رد فعلهم وسعادتهم لمجرد عودتي للتدريبات".
وكشف صالح تفاصيل علاقته بكهربا: "كهربا يشجعني في كل تدريب ويتواصل معي باستمرار، كنت مفتقد لاعب مثل كهربا يكون متواجد معي في النادي الأهلي"، وواصل: "وجود كهربا في الأهلي خلق حالة كبيرة من السعادة ونفسيا وجود الفولت كلاعب كبير معنا يشكل ضغوط على المنافس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.