الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أوباميانج يقود أرسنال للتتويج بكأس الأتحاد الإنجليزي والتأهل للدوري الأوروبي

أوباميانج
أوباميانج

حقق فريق أرسنال الفوز على نظيره تشيلسي فى نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي بهدفين لهدف فى لقاء أقيم على ملعب ويمبلي.

وتقدم تشيلسي عن طريق جيرو ثم تعادل بيير إيمريك أوباميانج من ضربة جزاء ثم أضاف فى الشوط الثاني أوباميانج.

حيث استطاع كريستيان بولسيتش في الدقيقة الخامسة من عمر المباراه هز شباك الجانرز بعدما صنع له الفرنسي اوليفيه جيرو الهدف ببراعة.

وفي الدقيقة الـ27 هرب الهجوم الارسنالي من الرقابة الزرقاء بعدما حصل الجابوني اوبامينج الحصول على ركلة جزاء ونجح في تسجيلها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وبدأ الشوط الثاني بأصابة المهاجم الابرز للبلوز كريستيان بولسيتش، ومن قبله كان المدافع ازبلوكويتا اصيب في الشوط الاول وهو ما بعثر أوراق فريق تشيلسي.

وفي الدقيقة الـ66 استطاع اوبامينج للمرة الثانية هز شباك تشيلسي بعد هجمة سريعة وتمريرة من نيكولاس بيبي الي المهاجم الذي راوغ الدفاع مسجلا الهدف الثاني للمدفعجية.

وبعد الاصابتين فقد تشيلسي لاعباً ثالثاً وهو ماتيو كوفاسيتش بعد تلقيه الانذار الثاني وتدخله علي جرانيت تشاكا في الدقيقة الـ72 من عمر المباراة وهو ما بعثر جميع أوراق كتيبة لامبارد، وقد حاول الفريق القيام بهجمات لكن الدفاع وحراسة المرمى لكتيبة ارتيتا كانا حاضرين.

وحتي الدقيقة الأخيرة لم ترحم الاصابات فريق تشيلسي، ففي الدقيقة الـ96 اصيب اللاعب بيدرو بأصابة قوية في ذراعه ادت لتوقف المباراة فترة طويلة من أجل علاجه.
انتهت المباراة لصالح الارسنال بنتيجة 2-1، وقد استطاع بهذا الفوز حجز مقعد للمشاركة الاوروبية في بطولة الدوري الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.