الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. ماذا قالت الصحف العالمية عن استعدادات ريال مدريد لدوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

أبرزت الصحف العالمية الرياضية الصادرة صباح اليوم اهتماما كبيرا بالعديد من الأحداث الهامة ،ولكن يأتي علي رأسها استعدادات ريال مدريد لموقعة مانشستر سيتي في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب الاتحاد.

حيث قالت صحيفة "ماركا"، "أوروبا لا يمكنها الانتظار لمُبارزة الملوك، زيدان وجوارديولا اللذين حصلا على 21 لقبا في آخر خمس سنوات سوف يتواجهان في ملعب الاتحاد والهدف واحد هو الوصول إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

أما صحيفة "آس"الإسبانية، فكتبت وأبرزت بعض خبايا تشكيل الميرنجي حيث قالت" ثلاثة رجال فى مكان واحد، أسينسيو وإيسكو وفالفيردى واحد منهم سوف يحصل على مقعد واحد ضد مانشستر سيتي".

وكانت قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا قد أوقعت الملكي ضمن المجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان، جلطة سراي وكلوب بروج، ومع بداية المباريات خسر ريال مدريد في الافتتاحية من باريس سان جيرمان بثلاثيةٍ نظيفة، ثم تعادل مع كلوب بروج بهدفين لمثلهما، لكن الميرينجي نهض في اللقاء الثالث والرابع وفاز على جلطة سراي ذهابًا بهدفٍ نظيف وإيابًا بالستة، ثم تعادل مع العاصمي الفرنسي وفاز على الفريق البلجيكي في ختام مباريات المجموعة.

تأهل الملكي كوصيف للمجموعة الأولى في دوري الأبطال، فأوقعته القرعة في طريق منافس قوي في دور ال 16 هو مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي والذي يقوده مدرب متمرس في مواجهة البلانكوس هو بيب جوارديولا.

تلقى ريال مدريد خسارة على ملعبه في ذهاب دور 16 بعد أن فشل في الحفاظ على تقدمه أمام مانشستر سيتي في مباراة شهدت تعرض القائد سيرخيو راموس للطرد مما زاد من تأزم موقف الملكي قبل لقاء العودة في إنجلترا.

كان من المقرر أن تكون مباراة الإياب في مارس الماضي، لكن تفشي فيروس كورونا أوقف دوري أبطال أوروبا، وتم تحديد موعد جديد بعد العودة في أغسطس 2020.

حيث تم تحديد يوم الجمعة القادم 8اغسطس في التاسعة مساءا علي ملعب الاتحاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة