الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النني يتضامن مع الشعب اللبناني

النني
النني

تضامن الدولى المصرى محمد الننى، نجم خط وسط أرسنال الإنجليزى، مع الحادث الغاشم الذى ضرب لبنان وتسبب فى مقتل الآلاف، ونشر الدولى المصرى تغريدة على موقع تويتر كتب فيها، "اللهم احفظ أهل لبنان من أى سوء قلبى معكم.. صلوا من أجل لبنان".

وانتشرت مشاهد جوية تستعرض الدمار الكبير الذى خلفه انفجار المرفأ فى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث شهدت بيروت بالأمس انفجار مخزن المرفأ الذى تسبب فى موجة انفجارية هائلة، تشابهت فى شكلها لتلك الموجة الانفجارية التى خلفتها قنبلة هيروشيما وناجازاكى فى نهاية الحرب العالمية الثانية فى 1945، لتشكل سحابة سوداء ونيران برتقالية اللون، حجبت شمس النهار لبرهة، عن أعين اللبنانين".. هذا ما أظهرته مقاطع الفيديو المختلفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى لانفجار خزان فى مرفأ بيروت، عصر أمس الثلاثاء.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن تحرك طرابزون سبور التركي بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع الدولى المصرى محمد الننى نجم خط وسط أرسنال هذا الصيف.

وقضى الدولى المصري محمد النني الموسم الحالي، معارا لصفوف فريق بشكتاش، من أرسنال الإنجليزي، وخاض مع الفريق التركى، 36 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدف وحيد، في فريق جينشلار بيرليجى، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.