الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الألماني فيليكس بريش يدير لقاء القمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد 

فيليكس بريش
فيليكس بريش

قام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بالاعلان عن حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الإتحاد"،والجدير بالذكر ان ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

واستقر "اليويفا" بإعلان تعيين الحكم الألمانى فيليكس بريش لإدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد المرتقبة فى دوري الأبطال،حيث اختار الاتحاد الأوروبي ذلك الحكم من اجل اهمية اللقاء وصعوبته ،حيث يحتاج ريال مدريد الفوز بهدفين نظيفين على مانشستر سيتي، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي سياق اخر، زدات الشكوك حول مشاركة البلجيكي إيدين هازارد نجم خط وسط فريق ريال مدريد، أمام مانشستر سيتي بعد غد، الجمعة، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الإتحاد" في التاسعة مساءا ،وذلگ حيث شعر هازراد بالالام في الكاحل حسبما اعلنت اذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية,حيث كشفت عن وجود قلق داخل ريال مدريد وذلك حول لحاق هازراد بمواجهة مانشستر سيتي ،حيث من المحتمل عدم المشاركة كاساسي امام السيتي ويرجع ذلك الي استمرار شكواه من شعوره بالالام في كاحله الايمن.

ويحتاج الريال الي كل لاعب من اجل التعويض، ويعد البلجيكي إيدين هازارد من العناصر الرئيسية التى سيعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان، لتجاوز عقبة مانشستر سيتي وإنتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

ووصف البلجيكي إيدين هازارد موسمه الاول مع الريال بـ "السيء" بسبب الإصابات المتكررة التى حرمته من تقديم الأفضل مع المرينجي كما كان متوقع.

حيث خاض إيدين هازارد 21 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.