الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. تفاصيل سقوط الطائرة الشراعية الخاصة بالجونة

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، صباح اليوم الخميس، سقوط طائرة شراعية خاصة من طراز أبولو فوكس، بمنتجع الجونة موضحاً أن الطائرة تقل على متنها شخصين فقط ( قائدى الطائرة حيث كانا يقومان برحلة تجريبية.

أشار محافظ البحر الأحمر إلى أن الطائرة مملوكة لإحدى شركات الطيران الداخلية (اير مان)، وتقوم بتنظيم رحلات داخلية للنزهة فقط بمنتجع الجونة، وحاصلة على جميع موافقات وزارة الطيران المدني، لافتاً إلى أن قائدى الطائرة كانا يقومان برحلة تجريبية، وحدث بها عطل مفاجئ فاضطر قائدها للهبوط المفاجئ ولم يتمكن من إخطار برج المراقبة، ونجم عن الحادث وفاة قائدى الطائرة، الطيار محمد سعيد، والطيار أكرم الحصري.

أكد المحافظ ، أن مدير أمن البحر الأحمر اللواء محمود أبو عمره تابع الحادث بنفسه، واستمع لأقوال مالك الشركة، ووجه بتحرير محضر بالواقعة واحالها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسر الضحايا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.