الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي لا يفكر في شراء كادو لهذا السبب

باتريك كادو
باتريك كادو

باتت عودة الاوغندى باتريك كادو مهاجم الاسماعيلى واستمراره مع ناديه مهددة بسبب استمرار تعليق رحلات الطيران بدولة أوغندا حيث يتواجد اللاعب هناك منذ مارس الماضى في أعقاب تعليق النشاط الكروى بسبب جائحة كورونا ولايزال ملف عودته غامضاً لاسيما مع عودة مسابقة الدوري حيث يلاقى الدراويش نظيره المصرى البورسعيدى في 14 أغسطس الجارى.

ويأمل كادو في إنهاء قرار تعليق رحلات الطيران ببلاده حتى يتمكن من العودة للقاهرة والمشاركة في مباريات الدوري لاسيما أنها طوق النجاة الوحيد له لحسم مصيره مع الدراويش.

كما رهنت إدارة النادى تحويل إعارته لبيع نهائى أو رحيله بمستواه في الفترة المقبلة بعدما توقف الدوري بعد مباراة وحيدة من الدور الثانى .

وتلقى الأوغندى باتريك كادو، مهاجم الإسماعيلى، عرضاً للعودة لفريقه السابق نهضة بركان المغربى، إلا أن اللاعب رفض العرض مرحباً بالاستمرار مع الدراويش لرغبته فى البقاء بمصر وعدم الانتقال لأى دورى آخر فى الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى المصرى يوم 14 أغسطس باستاد برج العرب بالأسبوع الــ19 بالمسابقة المحلية، ثم يلتقى وادى دجلة يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب الإسماعيلية بالأسبوع الــ20

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة