الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:19 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صحف إنجلترا : بعد ذبح الريال .. السيتي يغزو أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اهتمت الصحف الإنجليزية اليوم بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا بعد ملحمه فنية بطلها فيران الذى تسبب في خسارة فريقه.

وعنونت صحيفة الديلي ميل: "مدريد يُذبح بسترلينج.. الآن السيتي بإمكانه غزو أوروبا بينما كتبت صحيفة الجارديان: "سترلينج وجيسوس يمرحان بالأخطاء الشنيعة لدفاع مدريد، ويرسلان السيتي للدور المقبل".

وقالت صحيفة ميرور: "السيتي إلى ربع النهائي بعد استغلال أخطاء فريق زين الدين زيدان المتخبط".

وكتبت صحيفة الجارديان: "سترلينج وجيسوس يمرحان بالأخطاء الشنيعة لدفاع مدريد، ويرسلان السيتي للدور المقبل".

وحسم مانشستر سيتي الإنجليزي، تأهله إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بانتصاره على ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "الاتحاد" معقل السماوي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد الثنائي رحيم ستيرلينج وجابريل جيسوس، مانشستر سيتي، إلى الدور ربع النهائي، بهدفين في شباك ريال مدريد، إذ استطاع السماوي تعزيز التفوق على الملكي، في الشوط الأول، بمساعدة رافييل فاران مدافع ريال مدريد، الذي أعاد كرة قصيرة إلى كورتوا حارس مرمى فريقه، ليستغلها جيسوس، لصالحه ويسجل هدف الفوز، خلال أحداث الشوط الثاني، بينما اكتفى ريال مدريد، بهدف وحيد بأقدام كريم بنزيما.

ولم يجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تعديلات كبيرة على تشكيله، ليكتفي بالدفع بالثنائي بيرناردو سيلفا وونيكولاس أوتاميندي، بدلا من فيل فودين وهيرنانديز، مقابل إجراء ريال مدريد، لأربعة تغييرات في محاولة للسيطرة على اللقاء وإنقاذ الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.