الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوارديولا: إذا أردت التتويج فيجب عليك الفوز أمام الفرق الكبيرة

جوارديولا
جوارديولا

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على ريال مدريد الإسباني مساء أمس الجمعة والتأهل على حسابه إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب مانشستر سيتي على ريال مدريد 2 / 1 في إياب دور الستة عشر ليتأهل إلى دور الثمانية فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 2 على حساب الفريق الملكي الأكثر تتويجا بلقب البطولة الأوروبية برصيد 13 لقبا.

وقال جوارديولا عقب المباراة "إنها مجرد خطوة، وإذا اعتقدنا أن هذا يكفي، فسنظهر وكأننا فريق صغير. إذا أردت التتويج فيجب عليك الفوز على الفرق الكبيرة."

وعن مواجهة ليون الفرنسي في دور الثمانية يوم السبت المقبل، قال جوارديولا أمس الجمعة :"تحدثت مع قسم مراقبة اللاعبين (بشأن ليون) ونصحوني بأن أكون متأهبا. أمامنا ثمانية أيام للاستعداد قبل المواجهة. سنستمتع بهذا الفوز ثم نبدأ التفكير في مباراة ليون."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.