الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة بالقوة الضاربة أمام نابولي.. تعرف على التشكيل المتوقع

استقر كيكى سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نابولي الإيطالي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد نابولى قبل بدأ المباراة بعدة ساعات.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع ضد نابولى

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا، سيميدو.

خط الوسط: دى يونج، راكيتيتش، سيرجى روبرتو.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، سواريز.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتصبح الفرص متساوية للفريقين من أجل التأهل للدور ربع النهائى.
ويسعى برشلونة إلى تعويض خسارة الدوري الإسبانى بعدما فشل فى التتويج بلقب المسابقة الذي توج به ريال مدريد، وتحقيق الفوز على نابولى ولا بديل عن ذلك ليرضى به عشاقه وجمهوره المتعطش إلى البطولات والذى لا يقبل بأن يخرج هذا الموسم خالي الوفاض.
برشلونة غاب منذ 4 سنوات عن الألقاب الأوروبية وخصوصًا اللقب المفضل دوري الأبطال، ويأمل برشلونة بقيادة كيكى سيتين في حصد اللقب الأوروبى بعد الإخفاق فى تحقيق أى لقب هذا الموسم ويريد التعويض والعودة إلى اعتلاء منصات التتويج.
في المقابل يدخل نابولى المباراة وهو يعلم صعوبة اللقاء على ملعب الكامب نو الذى لم يخسر برشلونة على أرضه فى هذه المسابقة منذ خسارته من بايرن ميونخ بثلاثية دون رد عام 2013.
ويحاول نابولى أن يتخطى هذه اللعنة ويحاول كسر هذا الرقم بتحقيق الفوز على البارسا فى ميدانه أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى دور ربع النهائى، ولكن يحتاج التركيز والقوة في هذه المباراة من أجل العبور إلى الدور المقبل، لأنه بحاجه إلى التعادل بأكثر من هدف أو الفوز بأى نتيجة لكى يتأهل للدور المقبل.

ويغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم، الفرنسيان عثمان ديمبيلى وصامويل أومتيتى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتش وأرتورو فيدال للإيقاف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.