الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير أوروبية...الريدز يقترب من انهاء صفقة تسيميكاس

كونستانتينوس تسيميكاس
كونستانتينوس تسيميكاس

ذكرت بعض التقارير الاوريبية ، ان نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من حسم التعاقد مع اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس لاعب نادي أولمبياكوس، كما لفتت إلى أن الإعلان عن الصفقة قد يتم خلال اليومين المقبلين،حيث ينهي ليفربول التفاصيل الأخيرة في الصفقة.

وجاء ذلك بعدما أبرزت صحيفة "ليفربول إيكو" بأن ليفربول اقترب من إتمام صفقة كوستاس بنسبة 95%.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل الصفقة حيث نشرت أن انتقال كوستاس إلى ملعب آنفيلد سيكلف خزينة ليفربول ما يقرب من 12 مليون جنيه استرليني لمدة 5 مواسم.

وارتبط ليفربول بالتعاقد مع الظهير الأيسر لفريق أولمبياكوس اليوناني، بعدما تعثرت مفاوضات الريدز مع جمال لويس لاعب نوريتش سيتي.

وكانت بعض التقارير الأوروبية قد أكدت أمس الأحد، أن اللاعب وصل إلى إنجلترا لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لإتمام الصفقة بشكل رسمي،حيث النادي في طريقه للاعلان الرسمي عن الصفقة.

جدير بالذكر أن اللاعب اليوناني شارك مع فريقه هذا الموسم خلال 46 مباراة بمختلف البطولات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.