الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب ريال مدريد يبدي سعادته بالانضمام إلى فياريال على سبيل  الإعارة

تاكيفوسا كوبو
تاكيفوسا كوبو

قال الياباني الدولي تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن عقد إعارته إلى فياريال كان أفضل عرض إعارة تلقاه، وذلك بعدما جرى تقديمه من جانب فياريال اليوم الثلاثاء.

وينضم كوبو إلى فياريال بعقد إعارة من ريال مدريد يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد أن قدم مستويات جيدة في الموسم الماضي الذي قضاه معارا لفريق ريال مايوركا.

وقال كوبا :"كانت هناك عروض أخرى، لكن هذا كان أفضل العروض، لهذا جئت إلى هنا".

ويعلق ريال مدريد أمال عرضية على كوبو، اللاعب السابق بقطاعات الناشئين ببرشلونة، والذي انتقل إلى ريال مدريد قادما من إف.سي طوكيو في عام 2019.

ويشكل الانضمام إلى فياريال خطوة إلى الأمام في مسيرة كوبو الشاب، الذي شارك أساسيا في 23 مباراة مع فريق ريال مايوركا في الموسم الماضي.

وأنهى فياريال الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري الإسباني، وسيشارك تحت قيادة مديره الفني الجديد أوناي إيمري، في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وقال كوبو :"جئت هنا بهدف تقديم موسم رائع على المستويين الفردي والجماعي".

وأضاف :"هذا نادي كبير حقا، وأتمنى مساعدته في تقديم ما هو أفضل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.