الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الداخلية يتابع إجراءات تأمين انتخابات الشيوخ من غرفة العمليات الرئيسية

وزير الداخلية يتابع إنتخابات الشيوخ
وزير الداخلية يتابع إنتخابات الشيوخ

قام السيد محمود توفيق وزير الداخلية يوم الثلاثاء بمتابعة إجراءات تأمين سير عمليات إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن، وإستمع سيادته لشرح حول آلية عمل غرفة العمليات وإتصالها المباشر ومتابعتها الدقيقة على مدار اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع غرف العمليات الفرعية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية ، كما إطمأن سيادته على تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية لفاعليات العملية الإنتخابية ، والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة الحالة الأمنية والعمل على تذليل كافة العقبات التى قد تواجه الناخبين لاسيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، بما يساهم فى تهيئة الأجواء المناسبة لإدلاء المواطنين بأصواتهم وقد أشاد بمستوى تنفيذ الخطط والإجراءات التأمينية التى إتخذتها أجهزة الوزارة .. كما وجه سيادته بضرورة الإستمرار فى التنفيذ الدقيق لمراحل الخطط الأمنية لترسيخ دعائم الإستقرار الأمنى فى ربوع الوطن .. والتأكيد على التصدى الحازم والحاسم لأية صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ على مكتسبات الشعب المصرى العظيم، وضمان إنتهاء هذا الإستحقاق الدستورى فى أبهى صوره بما يليق بمكانة مصر الحضارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.