الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اكتشاف حالة كورونا في برشلونة قبل مواجهة البايرن 

برشلونة
برشلونة

قام نادي برشلونة الإسباني بإصدار بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء ،اعلن من خلاله وجود حالة إيجابية بفيروس كورونا بين لاعبيه حيث قال النادي "كشفت الاختبارات إصابة أحد اللاعبين التسعة الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم المقبل بفيروس كوفيد-19، دون أن تظهر عليه أعراض المرض".

قائلا: "اللاعب في صحة جيدة وملتزم بالعزل المنزلي، علماً أنه لم يكن لديه أي اتصال بأعضاء الفريق الأول الذي من المقرر أن يسافر إلى لشبونة غداً الخميس".

وكان برشلونة قد تأهل لدور ربع النهائي لدورى أبطال أفريقيا، بعدما أطاح بنابولى الإيطالى بأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، بينما تأهل بايرن ميونخ للدور نفسه بعدما اكتسح تشيلسى الإنجليزى بسباعية مقابل هدف في نفس الدور.

وسيكون الغائب الوحيد عن رحلة برشلونة للعاصمة البرتغالية من أجل ربع نهائي دوري الأبطال، هو قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي المصاب.

هذا وبعدما شارك الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تدريب فريقه أمس بعدما حصل الفريق على راحة سلبية، استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ الالمانى الجمعة المقبل.

حيث تاكد مشاركة ليو ميسي، حيث كان اثار مخاوف برشلونة مجددا قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ، بعدما ظهر مرتديا ضمادات في تدريبات برشلونة صباح الأمس.

وواصل ايضا عثمان ديمبيلى الظهور بصورة جيدة في تدريبات برشلونة، لكنه لن يحصل على الإذن الطبي للمشاركة سوى قبل المباراة بيوم، على خلفية فترة غيابه الطويلة عن المشاركة.

وبذلك تاكد جاهزية معظم لاعبي برشلونة،حيث تعد ابرز الغيابات اومتيتي واللاعب المصاب بفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.