الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليويفا يعلن إدارة الحكم السلوفينى سكومينا لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ 

سكومينا
سكومينا

قام الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، بالاعلان عن تعيين طاقم تحكيم سلوفينى للمواجهة النارية بين فريقى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسبانى، والمقرر إقامتها فى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة ، فى مدينة لشبونة البرتغالية.

وطبقا للتقارير الاسبانية حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ان الحكم السلوفينى دامير سكومينا صاحب الـ44 عاما هو من سيدير قمة الفريقين الكتالونى والبافارى الأوروبية.

واكملت الصحيفة أنه سيعاونه كل من الثنائى يوري برابروتنيك وروبرت فوكان كحكام مساعدين، فيما يأتي البرتغالى أرثر دياز حكم رابع، وسيكون الإيطالى ماسيماليانو إيراتى حكما لتقنية الفيديو "VAR.
الجدير بالذكر ان السلوفينى سكومينا أدار نهائي النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا بين فريقى ليفربول الإنجليزى وتوتنهام والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفين دون مقابل،ولذلك اختار اليويفا الحكم السلوفيني لعلمه بصعوبة المباراة بين برشلونة وبايرن ميونيخ.
وعند النظر الي سجل الحكم مع نادي برشلونة ،نجد ان البرسا يحقق نتائج جيدة مع الحكم ،حيث نجح في الخروج بأربعة انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة في وجود سكومينا.
وكان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسي 4-1 فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضى بعد الفوز ذهابا بثلاثية.
فيما تأهل برشلونة لربع نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا، بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.

ويلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس الجارى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.