الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوطنية للإعلام” تكشف حقيقة وجود مخالفات بتغطية انتخابات الشيوخ

انتخابات
انتخابات

أكد إسماعيل الششتاوى رئيس غرفة عمليات الهيئة الوطنية للإعلام أن الغرفة لم ترصد أى مخالفات حتى الآن فى التغطية الإعلامية لليوم الثانى لانتخابات مجلس الشيوخ، مضيفا أن التغطية المسبقة أثناء فترة الدعاية كانت جيدة.

وأضاف إسماعيل الششتاوى فى تصريحات له اليوم أن وسائل الإعلام التزمت خلال التغطية الإعلامية بمعايير الهيئة الوطنية للإنتخابات و أنه لم يتم رصد اى مخالفات لمواثيق الشرف الاعلامى فى التغطية الإعلامية مشيرا إلى أن الهيئة عقدت من قبل ورشة عمل للإعلاميين المكلفين بتغطية انتخابات مجلس الشيوخ عن الضوابط الاعلامية و القانونية.

وأوضح إسماعيل الششتاوى رئيس غرفة عمليات الهيئة الوطنية للإعلام، أنه يتم نقل كافة أجواء العملية الانتخابية عبر قنوات الهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدا أنه تم تسخير كافة امكانيات الهيئة من أجل الانتخابات و أنها تعمل على التوعية.

يذكر أنه يحق لنحو 63 مليون ناخبا مصريا مقيدا في قاعدة البيانات، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى -أساسي واحتياطي-، ومعاونة 120 ألف موظف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.