الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كولون يحصل على خدمات حارس مرمى المنتخب الألماني

روبرت زيلر
روبرت زيلر

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم اليوم الخميس ضم حارس المرمى رون-روبرت زيلر إلى صفوف الفريق بعقد إعارة لموسم واحد من فريق الدرجة الثانية هانوفر.

وقال هورست هيلدت المدير الإداري لنادي كولون :"بضم رون نكون قد تعاقدنا مع حارس مرمى يتناسب تماما مع متطلباتنا. سيشكل إضافة للكفاءة والخبرة التي نحتاجها بالتأكيد في هذا المركز."

وسيبدأ زيلر مشواره مع كولون كحارس احتياطي لتيمو هورن الحارس الأساسي للفريق.

وقال زيلر إثر انتقاله إلى النادي الذي كان ينتمي له في صباه :"هو أمر لطيف أن أعود. عندما وصل العرض، لم يكن علي التفكير لوقت طويل بشأنه."

وكان زيلر، المولود في كولونيا، أحد عناصر قطاع الناشئين في نادي كولون قبل أن يرحل عنه لينضم إلى أكاديمية الشباب لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتوج زيلر مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث كان حارسا احتياطيا خلف مانويل نوير، لكنه خرج في الفترة الأخيرة من حسابات هانوفر، علما بأن عقده مع النادي يستمر حتى عام 2023 .

ويستهل كولون مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني، الذي ينطلق في 18 سبتمبر المقبل، بمواجهة هوفنهايم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.