الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة العالمية تكشف حقيقة انتقال فيروس كورونا من خلال الأطعمة

كورونا
كورونا

أكدت منظمة الصحة العالمية اليوم الخميس أنه لا خطورة من انتشار فيروس كورونا على عبوات المواد الغذائية وحثت المواطنين على عدم الخوف من دخول الفيروس إلى السلسلة الغذائية.

وقال مايك رايان رئيس برنامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية خلال بيان له اليوم: "يجب ألا يخشى الناس الطعام، أو تغليفه، أو تجهيزه، أو توصيله، لا يوجد دليل على أن الأطعمة أو السلسلة الغذائية، تشارك في نقل هذا الفيروس، ويجب أن يشعر الناس بالراحة والأمان ".

وتم الإبلاغ عن إصابة أكثر من 20.69 مليون شخص بفيروس كورونا الجديد على مستوى العالم وتوفي ما يقرب من 750 ألفًا، وفقًا لإحصاء منظمة الصحة العالمية، وحثت المنظمة البلدان التي تعقد الآن صفقات ثنائية للقاحات على عدم التخلي عن الجهود المتعددة الأطراف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.