×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 12:58 صـ 10 ربيع أول 1442هـ

فرجة فريق البايرن
فرجة فريق البايرن

حرم كيميش الظهير الأيمن للبايرن، الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من فرحة تقليص فارق ال3 أهداف بين فريقه ونظيره بايرن ميونخ، في المباراة التي تجمع الفريقين في لشبونة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

وكان قد انتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بنتيجة 4-1 لصالح الفريق البافاري، حيث بدأت المباراة سجال بين الفريقين، و تمكن برشلونة من مبادرة الهجمات في الدقيقة الأولي عن طريق كرة ثنائية بين ميسي وسواريز، قبل أن يسجل توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الهدف الأول من داخل منطقة الجزاء، بعد ارتباك من مدافعي برشلونة في الدقيقة4.

ليونيل ميسي ورفاقة لم ينتظرا طويلا، للرد على هدف توماس مولر، بعدما حول ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، كرة عرضية بالخطأ في مرماه، شهدت بعدها محاولاتين من ليونيل ميسي،أحداهما إصطدمت في عارضة مانويل نوير حارس الفريق البافاري، قبل أن يسجل بيريزيتش في الدقيقة 20 الهدف الثاني للبافاري.

الضغط المتواصل لبايرن ميونخ أسفر عن هدف ثالث سجله سيرجي جنابري في الدقيقة 29، وكاد أن يسجل ليفاندوفسكي الرابع، بعد تمريرة خاطئة من تير شتيجن.

قبل أن يأبي توماس مولر أن تمر الدقيقة 30، قبل أن يسجل الهدف الرابع للبايرن، والثاني له في اللقاء، بعد تمريرة عرضية كيميش، نجح في تحويلها في الشباك.


الشوط الثاني من المباراة شهد صحوة من بايرن ميونخ وتهديد مرمي برشلونة، قبل أن يسجل لويس سواريز هدف تقليص الفارق في الدقيقة57.


هدف سوارير استفز لاعبي البايرن، ليكثف البافاري محاولاته ليسجل كيميش الظهير الأيمن للبايرن، الهدف الخامس.

برشلونة نجح في الصعود إلي هذا الدور عبر بوابة نابولي، وعلى الجانب الأخر تمكن بايرن ميونخ من حسم تاهله إلي هذا الدور الأقصائي مبكرا على حساب تشيلسي بنتيجة 7-1 في مجموع المباريتين.


ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم بين بايرن ميونخ وبرشلونة، نظيره من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي المقرر إقامتها مساء غد السبت.

بايرن ميونخ برشلونة دوري أبطال أوروبا كيميش لويس سواريز

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:58 صـ
10 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30