الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يزور شقيقه في أحد مستشفيات نيويورك

زار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، مستشفى في نيويورك من أجل الاطمئنان على صحة شقيقه الأصغر روبرت، وسط تقارير عن تدهور حالته الصحية.

وأقر ترامب أثناء مؤتمر صحفي عقده قبل التوجه إلى المستشفى الواقع في مانهاتن بأن شقيقه "يمر بفترة عصيبة"، مبديا أمله في تعافي روبرت البالغ من العمر 72 عاما.

ووصف الرئيس في تصريحاته روبرت بأنه "شقيق ممتاز"، مضيفا: "كانت لدينا علاقات رائعة على مدى وقت طويل، منذ أول يوم".

وجاءت زيارة ترامب إلى المستشفى قبل توجه الرئيس إلى نادي الجولف الخاص التابع له في نيوجيرسي حيث سيمضي عطلة نهاية الأسبوع.

ولم يقدم البيت الأبيض أي تفاصيل بشأن المشاكل الصحية التي يعاني منها شقيق الرئيس، لكن مسؤولين أكدوا لوسائل إعلام أن روبرت في حالة خطرة.

وسبق أن أمضى روبرت ترامب أكثر من أسبوع في قسم العناية المركزة في مستشفى ماونت سيناي في مانهاتن في يونيو الماضي.

ورفع شقيق الرئيس مؤخرا دعوى قضائية نيابة عن عائلة سيد البيت الأبيض بهدف منع ماري ترامب، ابنة الشقيق الأكبر للرئيس فريد ترامب، من نشر كتابها الذي رجحت فيه أن شخصية عمها تعرضت للانحراف نتيجة للظروف العائلية المعقدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.