الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. الجيش الوطنى الليبى يحدد مصير ميليشيات ومرتزقة أردوغان

أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للجيش الليبي خالد المحجوب، تحفظ الجيش على أي مسار سياسي لحل الأزمة الليبية لا تأخذ مخرجاته أو تفاهماته بعين الاعتبار تفكيك "الميليشيات المسلحة وإخراج المرتزقة والأتراك" من البلاد.

وقال المحجوب، في تصريح أورده موقع "بوابة أفريقيا" الإخبارية، "إن المشكلة ليست في توقيع الاتفاقيات وإنما في تنفيذ بنودها".

وأشار إلى أن هناك عدة اتفاقيات تم التلاعب بأساسياتها، من ضمنها اتفاق اصخيرات، فلم يتم تفكيك "الميليشيات" المسلحة ونزع أسلحتها وهي التي تمنع الاستقرار والأمن وإقامة المؤسسات.

وأكد المحجوب، أن حجم المشكلة الليبية زاد اليوم "بالمرتزقة الأجانب والغزاة الأتراك، وعقد اتفاقيات بيع الوطن والتفريط في سيادته" من قواعد عسكرية وموانئ بحرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.