الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل .. وفد رئاسى يصل منزل سيدة القطار

قالت صفية إبراهيم، بطلة واقعة قطار المنصورة، إنها دخلت فى حالة بكاء شديد، وذلك بعد أن تعرض المجند لموقف محرج من كمساري القطار، مؤكدة " انا تذكرت أولادى فى نفس الموقف وبكيت".

وأضافت صفية إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي محمد الباز إنها تعاملت مع الموقف مثل أى أم مصرية وقفت أمام المجند لمنعه من النزول من القطار وتسليمه لـ الشرطة العسكرية.

وفى موقف مفاجئ تركت السيدة الإعلامي على الهواء وقالت " وفد رئاسي وصل البيت، وقامت بغلق الموبايل".

وبدأ محمد الباز الحلقة اليوم بحديثه عن صفية إبراهيم، بطلة واقعة قطار المنصوره وقدم الباز التحية والتقدير لـ السيدة صفية.

وقام محمد الباز بعرض فيديو لـ السيدة صفية، وظل يشرح ما تم خلال الفيديو الذى انتشر اليوم.

وقالت صفية إبراهيم، بطلة واقعة قطار المنصورة ، إن رد فعلها جاء بعد تصرف الكمسارى الخاطئ، موضحة أن الكمساري لم يطلب حقه بطريقة صحيحة أنها تدخلت بعد أن حدثت مشكلة كبيرة بين الكمساري و المجند، مؤكدة أن الأسلوب عنوان الشخص.

ولفتت إلى أن المجند من عمر نجلها ولذلك تدخلت لمساعدته، معلقة " قلبي وجعني على اللى حصل من الكمساري لـ المجند، والكمساري ظل يتحدث بطريقة غير لائقة مع المجند وأفكاره ".

قائلة: "بعد حدوث المشكلة تدخلت لأني تخيلت "الجندي" ابنى، إهانة كبيرة أما تنزل عسكرى لابس بدلة جيش بلدك وبيسهر على حمايتك و الجندي كان يتحدث مع الكمسارى بكل أدب واحترام، وكان يريد النزول حفاظا على كرامته، والجندي أصر على إعادة ثمن التذكرة ليا بعد دفعها له".

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة احترامها لجميع مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

وقالت إن القوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل وزارة النقل ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

وتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وأكدت أن ما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.