الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وصول أولى رحلات شركة سكات اير إلى مطار شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي اليوم الجمعة أولى رحلات شركة سكات اير القادمة من كازاخستان وعلى متنها 234 راكبا، وذلك بعد استئناف جدول رحلاتها إلى شرم الشيخ، استمرارًا لجهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة الى مصر.

تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه وقام فريق من العلاقات العامة باستقبال الركاب بالورود كما تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة إنهاء إجراءات الوصول لهم ، فضلًا عن تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظًا على سلامة وصحة المسافرين والعاملين.

وتطبق المطارات المصرية، منذ منتصف أغسطس الماضي، قرار الحكومة بحظر دخول القادمين من الخارج من الجنسيات الأجنبية دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، وعدل القرار مع مطلع سبتمبر ليشمل المصريين، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

وسمح قرار الحكومة للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.