الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ كفر الشيخ يشيد بإقبال الأهالي على التصالح في مخالفات البناء

أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بإقبال الأهالي على تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بملف التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات وفقًا للقانون، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ أن آخر مدة للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بنطاق المحافظة هى 30 سبتمبر المقبل، مضيفًا أنه لا توجد نية لمد هذه المدة مرة أخرى، وبداية من أول أكتوبر سيتم على الفور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ القانون بكل القوة والحسم حرصًا على حق الدولة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، ستتم مراعاة البعد الاجتماعي والظروف المعيشية، ومستوى دخول المواطنين عند تقييم سعر المتر في مقابل مخالفات البناء بغض النظر عن تميز المنطقة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على جميع رؤساء مراكز ومدن المحافظة، والعاملين بالمراكز التكنولوجية لقبول طلبات التصالح من كل من له صلة بالعقار سواء المالك أو شاغلي الوحدات السكنية منفردين أو مجتمعين وقبول طلبات التصالح على جميع الطلبات أي كان تاريخ حدوث المخالفة سواء قبل أو بعد عام 2008م، مؤكدًا علي العمل في أوقات الراحات والإجازات واعتبارها أيام عمل عادية.

وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين باستغلال الفرصة والتوجه إلى المراكز التكنولوجية، لتقديم طلبات التصالح وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة، طبقًا لأحكام القانون لتقنين أوضاعهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.