الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالغفار يكشف حقيقة وجود تقصير طبى من الفريق المعالج للفتاة المتوفاة بالمنيا

أكد الدكتورحسام عبد الغفارالمتحدث باسم وزارة التعليم العالى إن الفتاة المتوفية فى مستشفى المنيا حضرت إلى مستشفى يوم الجمعة وتعانى من أعراض اشتباه بفيروس كورونا وأتقدم بخالص العزاء لأسرة الفتاة المتوفية فى مستشفى المنيا.

وأضاف، خلال تصريحات تلفزيونية أنه تم حجز الفتاة المتوفية بالمستشفى وعمل التحاليل الكاملة وتبين أنها تعانى من الإنيميا واشتباه بكورونا، مضيفا أنه تم حقن الفتاة بأدوية مذيبة للجلطات بجرعة علاجية.
وتابع أن الفتاة كانت تعانى من التهاب كبدى وتدهور حالتها بصورة سريعة، مضيفا أنه لم يكن هناك تقصيرمن الفريق الطبى المعالج للفتاة المتوفية، مؤكدا أن أهالى الفتاة المتوفية اعتدوا على الأطقم الطبية بمستشفى المنيا.

كانت قد بدأت نيابة المنيا التحقيق فى واقعة وفاة سيدة حامل تدعى "إيمان أحمد ناجح"، بعد أن اتهم أهلها إدارة وأطباء المستشفى الجامعى للنساء والتوليد بالإهمال بالمنيا بالتقصير فى متابعة الحالة على مدار ثلاثة أيام حتى فارقت الحياة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.