الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إنطلاق فاعليات منافسات ”المرحلة الرابعة” من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

بطولة الجمهورية للسباحة
بطولة الجمهورية للسباحة

انطلقت منافسات "المرحلة الرابعة" من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات (قصيرة)، وذلك بمجمع حمامات سباحة إستاد القاهرة وبحضور مجلس ادارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز ملك محمد من المصرى البورسعيدى بالمركز الاول ، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثاني ، هالة احمد من نادى الشرق بالمركز الثالث .

كما اسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز روقية عصام من نادى النصر بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، هاجر تامر من نادى شباب المنشية بالمركز الثالث.

وفي سباق 50 م مونو بنات مرحلة 11 سنة فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثالث.

واسفرت نتائج سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة بنات فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، ريم احمد من نادى التمساح بالمركز الثالث .

وفي سباق 4✖️100 م تتابع مرحلة 11 سنة بنات فاز الاسماعيلي بالمركز الاول ، التمساح بالمركز الثاني ، النصر بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 15 سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الاول ، فجر عثمان من نادى القناة بالمركز الثاني ، نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 15سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى بالمركز الاول ، حنان حسن من نادى التمساح بالمركز الثاني ، كنزى رامي من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 50 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الاول ، دارين فارس من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، نور عاطف من نادى الرياضي البحرى بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ، جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الثاني ، جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثالث .

وفي منافسات سباق 1500 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ،جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثاني ، رودينا شريف من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة اولاد عن فوز علي سعد من نادى التوكيلات الملاحية بالمركز الاول ، مجدى محمد من نادى الشرق بالمركز الثاني ، معاذ عمر من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثالث ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث مكرر ، محمد محمود من نادى الشرق بالمركز الثالث مكرر .

وفي سباق 100م مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثاني ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثاني ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثالث

واسفرت نتائج سباق 4✖️100 اولاد مرحلة 11 سنة فاز القناة بالمركز الاول ،العبور بالمركز الثاني ، الشرق بالمركز الثالث
واسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 تتابع مرحلة 11 سنة مختلط عن فوز نادى المصرى البورسعيدى بالسباق .

واسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 م زعانف مختلط
عن فوز نادى الشرق بالمركز الاول ، التوكيلات الملاحية بالمركز الثاني
وفاز نادى التمساح بالمركز الاول في سباق تتابع 4✖️100 م مختلط مرحلة 15 سنة ،وادى دجلة بالمركز الثاني ، الاسماعيلي بالمركز الثالث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.