الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سخرية «فيس بوك».. حكاية حفلة أول عيد ميلاد لوباء كورونا

حفلة أول عيد ميلاد لوباء كورونا
حفلة أول عيد ميلاد لوباء كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ساخرة لـ فيروس كورونا المستجد -كوفيد-19، قام بنشرها مراهق يدعى هوجو من أجل تدشين حفلة في يوم 16 ديسمبر 2020 لإقامة حفلة أول عيد ميلاد لوباء كورونا، كما وصف.
الغريب في الأمر أن تلك المزحة الطريفة رحب بها أكثر من 460 ألف شخص حول العالم، والذين خططوا لحضور الحدث من خلال الدعوة عبر فيس بوك، والتي ستبدأ في الساعة 6 مساءً في 18 ديسمبر 2020.

وعلق المراهق على هذه الحفلة قائلًا: "على مدار عام 2020 ، كان لـ كوفيد-19 تأثير كبير على حياتنا كلها وأريد أن أتمنى له عيد ميلاد أول سعيد".
الأمر الذى أثار سخرية المشاركين، حيث علق أحدهم بـ "أمي تسألني هل نجلب معنا كعك !"، و قال شخص آخر: "كورونا سيصبح سعيد جدا بهذا الاحتفال".

وجاءت مزحة أخرى لتعلق: "سنجلب معنا حلوى فيتامين سي وكيكونز" بدلا من أن تكتبها "كوكيز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.