الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأنباء الفرنسية تفضح أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابيةبشأن الدعوات التخريبية للتظاهر

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية فضيحة جديدة للجماعة الإرهابية حيث رصدت كذب وفبركة جماعة الإخوان الإرهابية، بشأن الدعوات التخريبية التى تقوم بها وعرض فيديوهات بعيدة كل البعد عن أرض الواقع، بل ويعود تاريخ تصويرها لـ7 سنوات، ويتم تركيب صوت على هذه الفيديوهات لتخدم أهدافهم الخبيثة.

 

ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية تقرير جاء فيه، في ظلّ الدعوات للتظاهر في مصر التي أطلقها المقاول المعارض المقيم في الخارج محمد علي، والاحتجاجات على حملة إزالة المباني المخالفة، ظهر على صفحات مواقع التواصل باللغة العربية مقطع فيديو قيل إنه صُوّر حديثاً في القاهرة وهو يُظهر محتجين يهتفون "ارحل يا سيسي".

وأشارت الوكالة الفرنسية، أن هذا الفيديو مصوّر في الحقيقة عام 2013، أما صوت الهتافات فهو مركّب عليه.

وبحسب ما وقع عليه صحافيو خدمة تقصّي صحّة الأخبار في وكالة فرانس برس، بدأ انتشار هذا الفيديو فى الأيام القليلة الماضية، بالتزامن مع بروز دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى للتظاهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.