الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير .. الأهلى يفتش عن سبب مخطط الهروب الجماعى .. وأنباء عن رحيل معلول مع فايلر

مازالت ادارة النادى الأهلى تفتش عن اسباب رغبة الرحيل والهروب الجماعى سواء من جهاز الكرة أو اللاعبين فبعد تأكد رحيل رينيه فايلر ومن قبله احمد فتحى ورمضان صبحى كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، كواليس مفاوضات بيراميدز، مع علي معلول ظهير أيسر الأهلي، للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال أحمد حسن عبر برنامجه الإذاعي "ملعب الصقر": "بيراميدز قام بجس نبض علي معلول عن طريق عمرو بسيوني مدير التعاقدات، الذي اتصل باللاعب".

وتابع: "عقد معلول بدون شروط جزائية، ولكن اللاعب أبلغهم أنه متعاقد مع النادي الأهلي، إلا أن بيراميدز يسعى بكل قوة للتعاقد معه، ورصدوا مبلغا ضخم لضمه".

من جانبه تحدث هشام عبد ربه محامي النادي الأهلي في تصريحات للبرنامج ذاته عن عقد معلول قائلًا: "قمت بجلب علي معلول من الصفاقسي التونسي، وتم التفاوض معه من جانب محمد العاصي ومحمد حبشي وكلاء اللاعبين، وعقد اللاعب بدون شروط جزائية مع الأهلي".

وأضاف: "الصفاقسي حصل على 700 ألف يورو، بزيادة 200 ألف يورو فوق الشرط الجزائي الذي كان في تعاقده مع الصفاقسي، احترمنا النادي التونسي وتفاوضنا بشكل رسمي، ثم تعاقد بعد ذلك مع النيجيري جونيور أجايى من نفس النادي، مقابل 2.5 مليون دولار".

ومنح الأهلي معلول إجازة عقب مباراة الفريق مع طنطا بالدوري، للحصول على الراحة الكافية بعد توالي المباريات في الفترة الماضية، وسافر اللاعب إلى تونس، أمس، الأحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.