الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأت بالسقوط فى ”بلاعة”وقصة عشق ممنوعة وفرح فاشل ..العندليب وعادل إمام ..حكايات تموت من الضحك

في عام 1973 قدم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ مسلسلا إذاعيا بعنوان "أرجوك لا تفهمني بسرعة" وهو المسلسل الإذاعي الوحيد له، وشاركه في بطولته عادل إمام.

خلق هذا المسلسل صداقة بين عبد الحليم حافظ وعادل إمام، الذي كان من قبلها عاشقا له.

يحكي إمام في لقاء مع مفيد فوزي إن العندليب الأسمر كان صديقا له من قبل حتى أن يتعارفا، وتسبب ذات مرة في سقوطه في بالوعة بالشارع.

تذكر إمام قصة حبه لفتاة كانت تسكن في نفس المنطقة التي عاش فيها، وكان يحاول دائما رؤيتها، وذات مرة نظرت له من شباك غرفتها وأشارت له، فلم يصدق نفسه وأشار لها وظل ينظر إليها ويسرح ويغني أغنية كان يحبها لعبد الحليم حافظ، ولم يدرك أنه يقترب من بالوعة إلى أن سقط فيها.

مرت الأيام إلى أن شارك عبد الحليم في المسلسل الإذاعي وحكى له هذه القصة التي كانت تضحكه كثيرا.

توطدت علاقة عادل إمام وعبد الحليم حافظ بعد المسلسل الإذاعي وأصبحا يلتقيان كثيرا، وذات مرة زار عبد الحليم حافظ عادل إمام، وكان الأخير ذاهبا إلى حفل زفاف صديقه، فطلب من عبد الحليم حافظ أن يأتي معه ورحب بالفكرة.

وعندما ذهبا إلى منزل العريس حيث يقام حفل الزفاف، فوجئا أنه تشاجر مع أسرة عروسه وذهب إلى القسم، ولم يتمالك عبد الحليم حافظ نفسه من الضحك على هذا الموقف وانتظر قليلا حتى جاء العريس وقدم له أغنية بمناسبة زواجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.