الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاشتاج ”الأهلي هو البابا” يتصدر تويتر

الأهلي
الأهلي

واصلت جماهير الأهلي احتفالتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوز فريقها أمس على الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدفين دون رد.

وتصدر "هاشتاج" يحمل اسم #الأهلي_هو_البابا، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ساعات من انتهاء اللقاء المهم، والذي وضع به الأهلي قدماً في المباراة النهائية، قبل لقاء الإياب المقرر له الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.

ووصلت بعثة الفريق منذ قليل الي القاهرة قادمة من المغرب بعد ما حقق فريق الكرة فوزا كبيرا علي الوداد المغربي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت علي ملعب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقتربت الكتيبة الأهلاوية من تحقيق الحلم المرتقب بالتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ القلعة الحمراء، بعد قطع خطوة صعبة فى مسيرة الفريق الأحمر نحو المباراة النهائية، بالفوز على الوداد البيضاوى المغربى على أرضه، بهدفين نظيفين فى ذهاب الدور نصف النهائى، ليصعب المهمة على الفريق المغربى، ويلحق به الهزيمة الأولى على أرضه منذ 2016 وبعد 22 عاماً، فى ظاهرة لم يفعلها سوى الفريق الأحمر، حيث كانت آخر هزيمة للوداد على أرضه قبل تلك المباراة أمام الأهلى أيضاً وبهدف دون رد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.