×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 05:04 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

تحقيقات النيابة كشفت المستور .. معلومات صادمة عن أبشع قضية زنا محارم هزت مصر

اغتصاب
اغتصاب

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس طالب ووالده على خليفة اتهامهما باغتصاب شقيقة الأول وابنة الثاني 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة الى أقوال المتهم "م.م" طالب بالصف الأول الثانوي وقال إن والدته متوفية منذ فترة وأنه كان يستغل وجود شقيقته التوأم بمفردها معه في الشقة ويغتصبها كرها، ويهددها بالقتل.

وأكد المتهم أن الطفل الذي أنجبته شقيقته بعد اغتصابها وحملها هو "ابنه"، وليس ابن أبيه، لأنه كان يغتصبها أكثر من والده خصوصا في أيام كورونا، بحكم كثرة الجلوس في المنزل وعدم الخروج؛ بسبب حظر حركة المواطنين، ينما كان والده يخرج للعمل أحيانًا.

فيما أنكر الأب التهم الموجهة إليه باغتصاب ابنته، وقال إنه ليس له علاقه بهذا المولود، كما كذب أقوال ابنته بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها 6 مرات، وقال إن المولود الذي حاول التخلص منه هو نجل ابنه.

ونوه "أ" عامل الفراشة، أنه عندما علم بأن ابنته حامل من شقيقها، انزعج من الأمر، واصطحبها إلى أحد أقارب والدتها بالبحيرة، وأخبرهم أن ابنه اغتصب شقيقته، وكان في عدم وعيه، مشيرًا إلى أنه سينتظر حتى ولادتها ويتخصل من الجنين في محافظة أخرى، وبهذا ينتهي الأمر.

فيما خاطبت النيابة الطب الشرعي لافادتها بتحليل DNA لبيان تفاصيل وملابسات الواقعة.

 

كانت  تحريات مباحث الجيزة قد كشفت تفاصيل صادمة في معاشرة طالب في الصف الثالث الإعدادي لشقيقته التوأم والإنجاب منها طفل سفاحًا بمنطقة منشاة القناطر بمحافظة الجيزة.

واعترف طالب الإعدادي أمام جهات التحقيق أمس بممارسة الفاحشة مع شقيقته منذ أكثر من عام، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج في غياب الأم، التي تركت المنزل منذ عامين بعد انفصالها عن زوجها والد الطفلين.

وكشف الطالب المتهم عن أنه «أقبل على ارتكاب هذه الفاحشة مع إحدى محارمه بسبب مشاهدته للأفلام الإباحية على مواقع الإنترنت، وبدأ يقلد ما شاهده مع شقيقته، التي اكتشف أنها أيضًا تشاهد تلك النوعية من الأفلام على تليفونها المحمول بحسب اعترافاته أمام جهات التحقيق.

وقال مصدر أمني بالجيزة إن الأب نفي أمام الأجهزة الأمنية باتهام ابنته وشقيقها باغتصابها جنسيًا»  قائلا : حاولت استر على أولادي، واتفقت معهم على استكمال حمل شقيقته، وعقب ولادة الجنين يتم التخلص منه، ومنعتهما من استمرار تلك العلاقة.

كان مركز شرطة منشأة القناطر تلقى بلاغًا من الأهالي بمشاهدة عامل أثناء إلقائه طفلًا رضيعًا في صندوق القمامة، وأمسكوا به وقاموا بتسليمه للقسم، وباستجوابه كشف المتهم حقيقة الطفل بأنه علم بحمل ابنته، 15 سنة، من شقيقها التوأم.

وأضافت التحريات، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأب انتظر وضع المولود، وقرر التخلص منه بإلقائه في صندوق القمامة.

وقامت الأجهزة الأمنية باستدعاء نجله، ومواجهته بالواقعة، وأقر بأنه عاشر شقيقته جنسيًا أكثر من مرة، وأن الرضيع نتاج علاقته بشقيقته.

وفجرّ الابن أثناء التحقيقات مفاجأة أمام الأجهزة الأمنية بأن والده سبق له اغتصاب شقيقته بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بينهما بحسب اعترافات الابن.

من جانبها أودعت الأجهزة الأمنية الطفل دار رعاية، وجار استكمال التحريات حول الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، لتولي التحقيقات

وبدأت الواقعة ببلاغ من أهالي منشأة القناطر بالجيزة، يفيد بضبط عامل يضع طفلا رضيعا داخل كرتونة في صندوق قمامة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم الأول واعترف بالواقعة، وتم إيداع الطفل داخل دار الرعاية، وتباشر النيابة التحقيقات.

منشأة القناطر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:04 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17