الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مؤامرة تركية جديدة ضد موسم الحج

ردت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، على المهاترات التركية حول تدويل الحرمين الشريفين بعد المقاطعة السعودية الشعبية للمنتجات والبضائع التركية.

وقالت "الرشيد"إن أصوات النشاز التركية عادت مجددًا لتدويل الحرمين الشريفين بهدف الاستيلاء عليه كما يخططون له، قائلة "عشم إبليس في الجنة".

وأضافت الإعلامية الكويتية، أن الأتراك جن جنونهم بعد الضربة القوية من السعودية بمقاطعة منتجاتهم والتى حققت نجاحا كبيرا رغم أنها على المستوى الشعبي، وأفقدتهم صوابهم.

وأشارت الرشيد، إلى أن تدويل الحرمين الشريفين أمر مرفوض جملة وتفصيلا، لافتة إلى أن لن تستطيع أى دولة فى العالم الإسلامي أن تقوم بما تقوم به المملكة العربية السعودية فى خدمتها لضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة. بفضل إمكانيات المملكة الضخمة جدا وفي كل عام تحقق نجاحا ملفتا وخدمات متميزة ينبهر بها ضيوف الرحمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.