الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مقتل أخطر رجل فى تنظيم القاعدة

نقلت شبكة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل لها عن مديرية الأمن الوطني في أفغانستان، مقتل القيادي المصري في تنظيم القاعدة حسام عبدالرؤوف، والذي يعرف باسم "أبو محسن المصري"، ويعتبر الرجل الثاني في التنظيم.

ويُعرف أبو محسن المصري، أيضًا باسم عبدالهادي مصطفى، وهو عضو مجلس شورى قيادة تنظيم القاعدة.

كما يعد أحد رجال أيمن الظواهري ومعاونيه الكبار، وعضو هام في لجنة الاستراتيجية والإعلام وخاصة قناة السحاب المتخصصة في نشر بيانات ومرئيات القيادة المركزية.

وفي يناير الماضي، أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي، وضعه على قائمة أكثر المطلوبين لديه بعد أن صدرت في حقه مذكرة اعتقال في أمريكا في ٢٠١٨، بتهمة التآمر لقتل أمريكيين.

ودعا مكتب التحقيقات الفيدرالي أي شخص لديه معلومات عن عبد الرؤوف الاتصال بأقرب مكتب محلي لمكتب التحقيقات الفيدرالي، أو بأقرب سفارة أو قنصلية أمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.