الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

HD .. مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر في الدوري الايطالي اليوم الاثنين live

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر في الدوري الايطالي اليوم الاثنين hd live في قمة مثيرة بين فريقين عمالقة في الدوري الايطالي لكرة القدم عندما يصارع فريق ميلان نظيره فريق روما اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر اكتوبر لعام 2020 ميلاديا ضمن أحد مواجهات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2021 وتحديدا الاسبوع الخامس من الكالتشيو في موقعة تنطلق في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ميلان ضد روما بث مباشر في الدوري الايطالي اليوم الاثنين hd live حيث ياتي فريق الروسونيري في المركز الاول في الصدارة في النسخة الجديدة من الدوري الايطالي حتى الان بعد ان حقق سلسلة من الإنتصارات منذ بداية انطلاق الموسم الجديد حتى الآن ولم يتلقى أي هزيمة ويحاول اليوم أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة للحفاظ على الصدارة والعلامة الكاملة حيث لعب ميلان اربع مباريات ونجح في تحقيق الفوز بهم جميعا ويسعى الى الوصول الى النقطة الخامسة عشر في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة ميلان ضد روما بث مباشر في الدوري الايطالي اليوم الاثنين hd live على الجانب الاخر فان فريق روما يخوض موقعة صعبة خارج ملعبه ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) امام ميلان في لقاء صعب للغاية حيث يعاني فريق الذئاب العاصمي روما هذا الموسم حيث يحتل المركز التاسع برصيد سبع نقاط حيث لعب اربع مباريات وفاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة وحيدة حتى الان ويرغب في الوصول الى النقطة العاشرة في جدول الترتيب بالكالتشيو.

مشاهدة مباراة ميلان ضد روما بث مباشر في الدوري الايطالي اليوم الاثنين hd live موعد مباراة ميلان وروما اليوم الاثنين في الدوري الايطالي الدرجة الاولى لكرة القدم بدون اي تقطيع في بث حي لايف ماشر اتش دي على قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 وقناة بي ان سبورتس اتش دي 4 بتعليق خليل البلوشي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.