الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كورونا تلغي معرض أوتوتك لقطع الغيار بمصر

قالت شركة انفورما ماركتس المنظمة للمعارض ، أنها اضطرت لقرار الغاء معرض أوتوتك 2020 وهو المعرض الدولي المتخصص في الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات وذلك لحين إشعار آخر.

وقالت الشركة : تأثرت صناعة السيارات حول العالم بشكل بالغ بسبب جائحة كورونا. خلال هذه الفترة الصعبة، قمنا بالإستماع إلى عملائنا والمجتمعات التي نقوم بخدمتها. فنحن نتفهم أن الكثيرين يعانون من حالة عدم يقين غير مسبوقة فيما يتعلق بسلسلة التوريد والطلب على المنتجات. إن الأعمال بهذا القطاع تعاني حالياً من إضطرابات بسلسلة التوريد وتغيرات بالسلوك الشرائي للمستهلكين إلى جانب نقص السيولة المالية، الأمر الذي أثر على مبيعات العديد من العاملين بصناعة السيارات. لذلك تزداد صعوبة الإشتراك بالمعارض التجارية للموردين والمشتريين بالوقت الحالي. على الرغم من أننا نقوم حالياً بتنظيم المعارض بشكل آمن وفعال، إلا أن قيود السفر التي لاتزال مفروضة على العديد من البلدان تحول دون مشاركة كيانات الصناعة الهامة بالمعرض.

وأضافت : قد توصلنا لهذا القرار بصعوبة بالغة، بعد القيام بخدمة مجال الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات لمدة أربعة أعوام، نشعر أننا لن نستطيع إقامة حدث يلبي المعايير العالية التي نضعها لأنفسنا والتي تتوقعونها نظرًا للوضع الحالي للصناعة. تلتزم إنفورما ماركتس، الشركة المنظمة لمعرض أوتوتك، بخلق منصات لإلتقاء الصناعات والأسواق المتخصصة من أجل تحفيز التجارة والنمو والإبداع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.