الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر سوزوكي ديزاير 2021 يبدأ من 204.900 ألف جنيه

نشرت شركة سوزوكي في مصر صورة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك لتقديم سيارة جديدة في السوق المحلي وهي ديزاير 2021 الجديدة حيث أكدت الشركة توفر السيارة في مصر بداية من 204.900 ألف جنيه. ولم تعلن الشركة أي تفاصيل رسمية حول السيارة في الوقت الحالي ولكن من المنتظر تقديمها في نسخة واحدة فقط في مصر في الوقت الحالي .

وتتوفر السيارة كموديل 2021 مع تصميم بسيط وانسيابي يظهر في شكل المصابيح الأمامية الحادة المسحوبة للخلف مع مصابيح ضباب أمامية سفلية في شكل شبه سداسي وشبكة تهوية متوسطة الحجم بلون أسود يتوسطها شعار سوزوكي باللون الفضي وتاتي شبكة التهوية السفلية مدمجة في الشبكة الأساسية بينما توجد بروزات في تصميم غطاء المحرك في الجزء الممتد من المصابيح الي الجانبين.

والسيارة نفسها حسب التقارير تتوفر بمحرك 1200 سي سي 4 سلندر مع فتيس أوتوماتيك بقوة تتجاوز 80 حصان وتأتي السيارة السيدان في الخارج في عدة فئات على عكس تقديمها في مصر في فئة واحدة فقط ، كما تتوفر في الخارج مانيوال وأوتوماتيك ولكن في مصر ستقدم أوتوماتيك فقط .

ومن ضمن أهم التجهيزات في السيارة فرامل ABS وEBD ومساعد للفرامل وحساسات للركن وتثبيت لمقاعد الأطفال في الخلف وأحزمة أمان وتكييف مع عجلة قيادة قابلة للتعديل ومخارج للطاقة وشاشة متعددة الوسائط وعجلات 14 بوصة ولا يعرف ما اذا كانت نفس المواصفات ستقدم في النسخة المصرية أم لا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.