الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يتقدم على أولمبياكوس بهدف في الشوط الأول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي الإنجليزى على مضيفه أولمبياكوس اليونانى بهدف دون رد، فى الشوط الأول من المباراة التى تقام على ملعب "كارايسكاكيس" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

سجل الهدف فيل فودين فى الدقيقة 36، بعد عمل جماعى رائع، حيث وصلت الكرة لجابرييل جيسوس داخل منطقة الجزاء ليمررها إلى رحيم ستيرلينج الذى بدوره هيئها بطريقة رائعة بكعبه إلى فيل فودين ليسدد اللاعب الكرة مباشرة قوية على يسار الحارس.

ووقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت قبل انطلاق اللقاء حداد على وفاة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد أولمبياكوس فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ونجح مانشستر سيتى الذى لم يقدم مستوى مميز فى الدورى من تعويض هذا فى دورى أبطال أوروبا وحقق العلامة الكاملة حتى الآن.

في المقابل يدرك أولمبياكوس الذى سوف يفقد مهاجمه المصرى أحمد حسن كوكا بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا الخطير صعوبة المواجهة ولكن سيحاول بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يسعى من خلالها مواصلة المنافسة بكل قوة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل، وإذ لم ينجح سيحاول أن يحافظ على المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.