الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موقع محتويات المرجع المعتمد للمحتوى العربي

موقع محتويات موسوعة إلكترونية متكاملة تضم الآلآف من المقالات المُقدّمة باللغة العربية والتي تُخطّ بأقلام لشبّان عرب يمتلكون خبرات ومواهب كتابيّة متميزة، حيث ينفرد محتويات بدقة المعلومات وجودة المقالات التي يقدمها؛ فجميع مقالاته تمر بمراحل عدة من التحرير والتدقيق كما ويتم توثيق جميع المعلومات الواردة بها بمراجعها الأصلية المعتمدة، وهذا ما انعكس على موثوقية الموقع لدى جميع القرّاء العرب فأصبح يُعدّ بالنسبة إليهم موسوعة ومرجع معتمد يغطي كل ما يحتاجونه من معلومات وأخبار ومقترحات وأفكار متنوعة.

حيث احتل محتويات مكانةً رفيعةً وتصدر قائمة المواقع العربية في العديد من المجالات وحقق نجاحات باهرة على عدة مستويات؛ ولعل ذلك يعود لجودة المحتوى الذي يُقدمه، فموقع محتويات يضم منظومة متكاملة ومدرّبة من الكُتّاب والمدققين والمحررين من مختلف الدول العربية يتم إدارتهم من مسؤولين يمتلكون خبرة عريقة في مجال المواقع الإلكترونية وتقديم المحتوى الرقمي بشتى أنواعه.

لأجل ذلك أصبح محتويات المرجع الأول للمحتوى العربي والموسوعة المتكاملة والشاملة للقارئ العربيّ أينما كان، فمحتويات موقع تم تصميمه من قبل أمهر المبرمجين الذين وضعوا جُلّ علمهم لتهيأته بطريقة احترافية تُناسب زواره وتليق بهم.
ويضم محتويات أقسام عديدة رئيسية وفرعية بهدف تغطية جميع الجوانب التي تهم القارئ والباحث أينما كان موقعه ومهما كان سنه فمحتويات موقع لجميع الفئات والأعمار يُقدم معلومات غنية للجنين في بطن أمه وللطفل وللمراهق وصولًا لكبار السن ويُغطي جميع الخدمات للمواطنين والوافدين العرب ويُقدم النصائح والإرشادات والأفكار ليُلبي جميع الحاجات والرغبات ويُشبع الفضول وينشر العلوم والثقافة في المجتمع العربي.

ولعل من أبرز  أقسام محتويات؛ قسم التعليم الذي يضم بين جنباته آلاف المقالات؛ مثل: مقالات التعبير والواجبات والأبحاث ولعل أهمها مقال مقدمة بحث جاهزة للطباعة والأبحاث العلمية والدينية ومقالات خاتمة بحث جاهزة للطباعة، ذلك بالإضافة لقسم الطب والأسرة والطفولة بالإضافة للأقسام التقنية والتكنولوجية والسيارات والأدب والسياحة، ولكنه تميز وانفرد بقسم خاص يهتم بشؤون دول الخليج وكل ما يتعلق بالمقيمين والوافدين فيها.

كما ويعمل محتويات بشكل تشاركي مع المواقع العربية الأخرى لتحقيق المنفعة العامة للباحث والقارئ العربي أينما كان، ولرفع مستوى المحتويات الرقمية المُقدّمة باللغة العربية، فقد شهدت محركات البحث ولفترات طويلة من الزمن شُحًّا في المقالات العربية ذات المستوى العالي ولأجل ذلك اتخذ محتويات والقائمين عليه عهدًا بأن يكونوا سببًا رئيسيًا في تحقيق الرفعة والنهضة للمحتوى الرقمي العربي بشتى مجالاته وأشكاله.
 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.