الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

٢٩ نوفمبر وزير الخارجية الأسبق في ضيافة ألسن عين شمس

تستضيف كلية الألسن بجامعة عين شمس تحت رعاية د.محمود المتيني رئيس الجامعة ود.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.سلوى رشاد عميد الكلية وزيرالخارجية الأسبق السفير محمد العرابي خلال ندوة بعنوان "الوضع السياسي العالمى عام ٢٠٢١ و السياسة الخارجية المصرية في تمام الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الموافق ٢٩ من نوفمبر الجاري وذلك في إطار فعاليات الموسم الثقافي لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية صرح بذلك د.سلوى رشاد عميد الكلية .. وأوضحت د.سلوى رشاد عميد الكلية أن الكلية تعمل على استضافة كبار الشخصيات المصرية لصقل قدرات الطلاب الثقافية في مختلف المجالات وأكدت على أن طالب الألسن يجب أن يكون على دراية كاملة بمختلف مجريات الأمور السياسية والإقتصادية والإجتماعية المحلية والعالمية وتستهدف إدارة الكلية تأهيل الطلاب بمختلف الخبرات والمهارات اللغوية و الثقافية لاعدادهم لسوق العمل .. ومن جانبها أكدت.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة ان القطاع يحرص على عقد الندوات الثقافية التى تتيح للطالب الاطلاع على اخرالمستجدات على الساحة العالمية و المحلية بهدف توسيع مداركه وربطه بالبيئة المحيطة به كما تسمح هذه الندوات بالتواصل بين المجتمع الجامعي من ناحية والمفكرين والخبراء من ناحية اخرى بما يؤدي الى تثقيف وتزويد الطلاب بالمعلومات المختلفة وتنمية مهارتهم الفكرية والذهنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.