الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 1-12-2020 بدوري الأبطال

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار
بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار

يواجه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني على أرض ميدانه منافسه ريال مدريد الإسبانى على ملعبه دونباس ارينا في تمام الثامنة مساءا ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار


يحتل ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار

شاهد ايضاً.. مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بدوري أبطال أوروبا

تلقى ريال مدريد هزيمة من ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، ف الجولة الماضية ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة، ولكن في الأوروبي تمكن الريال من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار

تابع ايضاً .. بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم الثلاثاء 1-12-2020 بدوري الأبطال

ريال مدريد يقدم مستوى مغاير في دوري الأبطال، ولكن عليه الحذر من لدغات شاختار، لذا سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي من أجل تعويض ما فاته من نتائج هزيلة في الدوري ومحاولة تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار


أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عبر موقعه الرسمى عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها البلجيكى إيدين هازارد، في مباراة ديبورتيفو ألافيس بالجولة العاشرة من الليجا، والتى إنتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-2 على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار


أكد ريال مدريد عبر موقعه الرسمى، إن الفحوصات الطبية التى أجريت لـ إيدن هازارد، من قبل الخدمات الطبية، أظهرت معاناته من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار


في المقابل يقدم شاختار مستوى مقبول في البطولة الأوروبية، ولكن ليس المعهود عليه من قبل جمهوره، فسيحاول أن يعود من جديد إلى مسلسل الانتصارات ويكرر الفوز على الريال كما حصل في مباراة الذهاب التي تفوق على الخصم بثلاثية لهدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.