الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة .. رحيل موسيمانى عن الأهلى بعد انتهاء بطولة الكأس

كشفت تقارير اعلامية فى الصحف الجنوب افريقية أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى يشعر بعدم الارتياح داخل القلعة الحمراء رغم حصد الأهلى لقب الأميرة الافريقية .

وأضافت التقارير ان موسيمانى قد تلقى خلال الايام القليلة الماضية عروضا خليجية مغرية لتدريب فرق مهمة بصلاحيات لا يتمتع بها فى النادى الاهلى .

هذا وقد رفض موسيمانى ضم أحمد توفيق، لاعب بيراميدز، مقابل انتقال أحمد الشيخ للفريق السماوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكدا أنه ليس فى حاجة إلى خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة رغم الاستقرار على رحيل أحمد الشيخ ورفع اسمه من قائمة الفريق الأحمر للموسم الكروى الجديد.

وكان موسيمانى رفض أيضا ضم محمد فاروق، لاعب بيراميدز، فى صفقة انتقال أحمد الشيخ للفريق نتيجة كبر سنه.

وفى هذا السياق، استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى على تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم بملعب استاد السويس الجديد فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلى عددا من التغييرات، وعلى رأسها مركز الظهير الأيمن الذى اقترب من شغله أكرم توفيق، العائد من جديد للأهلى خلال الفترة القليلة الماضية، على حساب محمد هاني الذى يعانى من إجهاد عضلى بعد المجهود الكبير الذى بذله فى المباراة النهائية فى مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

ويفاضل موسيمانى بين محمود عبد المنعم كهربا وجيرالدو للدفع بأحدهما فى التشكيل الأساسى بمباراة اليوم على حساب جونيور أجايي الذى تعرض للإصابة خلال مواجهة الزمالك الماضية بأبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.