الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:23 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التخطيط تلتقط «السيلفى» مع العاملين وتقول لهم : أنتم شركائى فى الجائزة

سيلفى الوزيرة
سيلفى الوزيرة

«أنتم شركائى فى الجائزة».. بهذه الكلمات أشادت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بقيادات الوزارة والعاملين بها وجهدهم الكبير على ما بذلوه من جهد خلال السنوات الماضية، موضحة أن ما تحقق خلال الفترة الماضية يحملنا مسؤلية استمرار التطوير والأداء وتحقيق انجازات أكبر، وحرصت الوزيرة على التقاط الصور السيلفى مع العاملين بالوزارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى جمع الوزيرة بالعاملين بالوزارة بعد حصول الوزيرة هالة السعيد، على جائزة التميز الحكومي العربية في دورتها الأولى كأفضل وزيرة عربية.

وقدمت الوزيرة، الشكر لإدارة الجائزة وجامعة الدول العربية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية على ثقتهم واختيارها كأفضل وزيرة عربية، موضحة أن هذه الجائزة تعد جائزة للحكومة المصرية كلها لأن الحكومة المصرية تعمل علي قلب رجل واحد ولا يمكن أن ينجح وزير دون دعم القياده السياسيه ومساعدة ودعم زملاءه، موضحة أن حصولها على الجائزة يعد تكريمًا للمرأة المصرية وتكليلا لجهودها وسعيها المستمر نحو الافضل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.