الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يحدد قيمة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير صحفي اليوم الأحد عن أخر التطورات في صفقة انتقال نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال التقرير أن هناك تطور جديد بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد التقرير على أن ريال مدريد مهتم بضم نجم فريق ليفربول محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية, ويجهز للمقابل المادي.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح قد يكلف ريال مدريد 108 ملايين جنيه إسترليني على الأقل، وهي القيمة التسويقية الحالية لنجم فريق ليفربول.

وأوضح أن ريال مدريد يعلم أن المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب يرغب في تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء محمد صلاح.

وأشار التقرير إلى أنه على أنصار فريق ليفربول أن يستعدوا لرحيل نجم الفريق محمد صلاح لأن اللاعب قد يصل إليه عرضا خلال أشهر قليلة.

وأبدى نجم مصر ونادي ليفربول محمد صلاح رغبته من قبل في الرحيل عن أنفيلد وخوض تجربة جديدة مع أحد قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.