الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«ولا في الأحلام».. كل ما تريد معرفته عن أرخص منزل في بريطانيا

أرخص منزل في بريطانيا
أرخص منزل في بريطانيا

جميعنا نعلم جيدًا أن أسعار العقارات والمنازل تشهد ارتفاعا كبيرا فى كافة أرجاء العالم، والقارة الأوروبية بشكل خاص، ورغم ذلك تم عرض منزل يعتبر الأرخص فى بريطانيا.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أرخص منزل في بريطانيا:

= يبلغ سعره 30 ألف جنيه إسترلينى، أى 40 ألف دولار، وسعر هذا المنزل، يمثل عُشر متوسط أسعار المنازل المعروضة للبيع حاليا في سوق العقارات البريطانى، وهو ما يتيح فرصة للكثيرين لامتلاك عقار وتحقيق حلمهم فى امتلاك منزل، وفقا لموقع "سكاى نيوز" عربية.

= المثير للدهشة أن العقار المميز، يقع في شيلتون بمقاطعة دورهام، شمال شرقى إنجلترا، وهو مُدرج في موقع "زوبلا" بسعر يبلغ 29,950 جنيها استرلينيا، أو ما يعادل 40,697 دولارا على وجه التحدي.

= رغم رخص سعر العقار، فإنه ليس الأرخص في الموقع، إذ يوجد منزل آخر في ميدلسبوروه معروض للبيع مقابل 25000 جنيه إسترليني أى حوالى 34 ألف دولار، ويتألف المنزل المميز من غرفتي نوم ومطبخ وحمام وغرفة معيشة، ويحتوي على تدفئة مركزية ونوافذ بزجاج مزدوج وساحة مغلقة.

= يحتاج إلى القيام ببعض أعمال التجديد، حيث تبدو الديكورات الداخلية قديمة نسبيا، مع ورق حائط بني في المطبخ ولمسات من اللون الوردي في بلاط الحمام.

ومن جهته قال توم باركر، من موقع زوبلا "إذا كنت تبحث عن منزل بإمكانات، ولكن تحتاج إلى حقا أن تجعله منزلا خاصا بك، فإن هذا العقار في شيلتون قد يحقق ذلك، مع موقع رائع بالقرب من المنتزه المحلي والمدرسة وحديقة خاصة مغلقة.. إنه هو خيار رائع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.