الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جينيفر لوبيز وليدي جاجا توظفان شهرتهما في هذا الأمر

جينيفر لوبيز وليدي جاجا
جينيفر لوبيز وليدي جاجا

قررتا النجمتنا الشهيرتان ​جينيفر لوبيز​ وليدي جاجا، أن تشاركا في حملة توعية عامة لمواجهة جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

ومن المعروف أن هذه الحملة الإعلامية الأولى من نوعها من معهد ويل الدولي للأبنية (IWBI) التي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية التصنيف الذي يعتمد على التحقق من مدى اتخذ الأماكن والمؤسسات الخطوات اللازمة لإعطاء الأولوية للصحة وسلامة الموظفين والزوار.

كما توجهت جنيفر لوبيز لمتابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع للتواصل الاجتماعي قائلة :" "حان الوقت تقريبًا لنعود إلى مسارحنا، الأماكن التي تجعلنا نشعر وكأننا نجوم. لكن لا يزال يتعين علينا أن نكون بأمان. سترى قريبًا في علامة (WELL Health-Safety) خارج الأماكن العامة المفضلة لديك".

وتابعت: "هذا يعني أنهم يساعدون في الحفاظ على أمانك من خلال تلبية معايير الصحة والسلامة العالية. لذا ابحث عن هذه العلامة بالخارج، واشعر بثقة أكبر في الداخل. كن في أفضل حالاتك، وسأراكم قريبًا".

أما ليدي جاجا فعلقت في الفيديو الذي نشرته في صفحتها :"لطالما آمنت بأهمية الاهتمام ببعضنا البعض وذلك من أجل الصالح العام وستشاهدون قريباً علامة WEll Health-safety خارج الأماكن العامي ما يعني أنهم يراعون أعلى درجات معايير الأمان الصحي، وبما أننا نواصل القيام بدورنا لحماية أنفسنا وغيرنا، هذه العلامة ستساعدكم لتتعرفوا على الأماكن الأكثر أماناً من ناحية الإجراءات الوقائية في محيطكم كي نبقي مجتمعاتنا أمنة كذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.