الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيمانى على كف عفريت .. الأهلى يفاوض جونكالفيز

أكد مصدر مطلع داخل النادى الأهلى، أن البرتغالى بيدرو جونكالفيز، المدير الفنى الحالى لمنتخب أنجولا كان مرشحاً بقوة لتدريب الفريق قبل تجديد الإدارة الحمراء الثقة فى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الحالى، والذى تم الإعلان عن استمراره على رأس الجهاز الفنى للفريق الأحمر رغم فشل مفاوضات تمديد عقده، كاشفاً أنه تم التواصل مع المدرب البرتغالى بالفعل قبل أن يتم تجميد المفاوضات.
وتابع المصدر، أن إدارة الأهلى تلقت ترشيحاً من أحد وكلاء اللاعبين لتولى جونكالفيز المسئولية قبل أن تقوم الإدارة الحمراء بالسؤال عن مدرب وخاصة عن طريق ثنائى الفريق الأنجولى السابق جلبيرتو وفلافيو، ليؤكد الجميع أنه مدرب صغير السن ويملك قدرات فنية كبيرة تؤهلة لقيادة الأهلي.
وأغلق الأهلى ملف التعاقد مع مدير فنى جديد بعد تجديد الثقة فى موسيمانى بعد اتفاق الطرفيين على تفعيل السنة الثانية فى التعاقد والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويقود بيدرو حالياً منتخب أنجولا، والذى يقع مع منتخبنا الوطنى فى التصفيات الجارية والمؤهلة لكأس العالم 2022.
وكشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى سيكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل، متابعاً أنه ستتم إقامة مباراة الزمالك والأهلى باستاد القاهرة حال الانتهاء من الإصلاحات الخاصة باستاد القاهرة، أو إقامته باستاد الدفاع الجوى فى حالة عدم الانتهاء من الإصلاحات.
وأعلنت رابطة الأندية رسميا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.