الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قنبلة الموسم .. حكاية انضمام بن شرقي للأهلي

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، حقيقة اقتراب أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك، من الانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال نادر شوقي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»:" ليس لدي علاقة بـ أشرف بن شرقي، كنت أجلس مع وكيله للحديث عن لاعب آخر، وجاء أشرف بن شرقي وجلست معه، ثم فوجئت بعد ذلك، بنشر شائعات بأنني اخطط لانتقال اللاعب إلى الأهلي، وهذا غير صحيح تماما".

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، خلال الميركاتو الشتوي القادم، دون الرجوع لإدارة ناديه.

في سياق متصل، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك حدد اللاعب الليبي مؤيد اللافي؛ من أجل تعويض المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق حال رحيله عن منصبه.

وأشار فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن الزمالك متمسك بالتجديد لـ"بن شرقي"، وفي حالة عدم التجديد بنهاية الموسم الجديد سيتم التفاوض مع اللافي.

وأوضح أن هناك مفاوضات لتجديد عقد الحارس محمد أبو جبل عقب رحلة كينيا بعد مباراة توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.