الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة بيل جيتس تتزوج من حبيبها المصري على الطريقة الاسلامية.. اعرف التفاصيل

​بيل جيتس​بيل جيتس
​بيل جيتس​بيل جيتس

احتفلت نجلة الملياردير وصاحب شركة مايكروسوفت العالمية ​بيل جيتس​، ​جينيفر جيتس​، بدخولها القفص الذهبي أول أمس السبت، وذلك بعد زواجها من ​نائل نصار​، في حفل زفاف ضخم، أقيم في منزل عائلتها في نيويورك، والذي تبلغ مساحته 142 فدان.

جاء ذلك وفقًا لتقارير عالمية، كشفت بأن حفل الزفاف حضره 300 ضيف من الأصدقاء وأفراد العائلة، إلى جانب مجموعة صغيرة من المشاهير والسياسيين، وكان من بين أبرز الحضور، والدي العروس بيل غيتس وميليندا غيتس، جورجينا بلومبرج ابنة الملياردير وعمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج.

هذا ودخلت جينيفر برفقة والدها في حفل إستقبال أنيق، على أنغام أغنية النجم إلتون جون الشهيرة Can You Feel The Love Tonight، وشارك في إحياء حفل الاستقبال فريق كولدبلاي Coldplay الموسيقي الشهير.
كما تألقت جينيفر بفستان زفاف مبهر، من تصميم فيرا وانغ، وهو فستان صنع خصيصاً من أجلها.

جاء ذلك وفقًا لما كشفت عنه صحيفة ديلي ميل البريطانية، التى أشارت إلى حفل عشاء تحضيري جمع العائلتين قبل يوم واحد من الزفاف، تضمن إحتفال بزفاف العروسين غير المعلن، وتضمن مراسم زواج دينية إسلامية.

كما تناولت الصحيفة أيضاً إجمالي تكلفة احتفالات زفاف جينيفر ونائل، والتي امتدت على مدى يومين، إذ قدرت بحوالى المليوني دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.